الأحد، 22 مايو، 2011

::: أنا & أنتِ :::







هاهي رحلة سفري تــــبدأ مــن أعماق الليل

وتنتهي إلى أبــعد رمش يحــــتوي عــينيكِ

ولا أتوقف من حلمي بأني فارس يمتطي خيل

ويهرب من كل الدنيا كي يبقى بين يــــديكِ







أنا و أنتِ ..

قصة ..مــــطر ...و.....أنـــــهار

حكاية ..قمر ليل ..وشمس نـهار

معزوفة موج ..تغني لكل البحار





أنا وأنتِ..

قلب يرتاح.. بداخــــل.. قلب

ومعجزة عشق ..تحدث بالقرب

وعنوان يتجسد ...لكل ..حب






أنا وأنتِ..

ترنيمة تغرد بها أنفاس الصباح الباكر

وأريج تناثرته أيـــادي الهواء العابــــر

وأعين تنام بالحب بـــــداخل المحاجــر






أنا وأنتِ..

حينما نلتقي نفيض ببعضنا روعة و إحساس

وأحس بقلبي  يفـــخر بكِ أمام كــــل الناس

وأنساني بداخل يديكِ وأســـافر بكل مساس






أنا وأنتِ..

نشبه شفــــاة تلتقي بكل كلام

وواقع ينافـــــس روائع الأحلام

ولوحة رسمت من عميق إلهام





أنا وأنتِ..

عشق ليس له أبدا  في الحياة مثـــيل

وقصة لا تعترف بالنهايات والمستحيل

وبحر من الأمنيات تتحدى كل الأقاويل






أنا وأنتِ...

أبدية حب ..لا تقبل المســــــاومة و التأجيل

وواقع بصــــورة خيال لا يقبل التبـــــــديل

وإندماج أرواح بكل إختـــصار وتفــــــصــيل





98 التعليقات:

كمال يقول...

مساء العطر ملك الحرف ريانو الغالي

وبوح رائع وجميل جدا من قلمك بمنتهى

الرقة والحسن ويلومني في حب احرفك

تلك التي تنير مثل قمر مضيء وتجعلنا

في عالم الحب اللذيذ لأخر قطرة

أحيانا نتمنى ان نرحل فعلا مع احبائنا

لجزيرة فيها قمر وشجر ونكمل بعض بكل

مشاعر كم انت مرهف سيدي

سلم حسك وقلمك ايها الراقي

ومرة مرة تجنن أغنية اصالة :)

مسائك رياحين المدينة ونعناعها :)

كمال

كمال يقول...

انا تركت لك فيروز واليسا ومي

انتا داخل عليا في اصالة ليه ههههههههه

تعرفني بحب صوت اصالة :)

قولي ياباشا ايه المقطع الي في الاغنية

الي عجبك اكثر شيء وخلاك تنزل الاغنية

وبعدين سلامات يقولو امس في معجزة صارت

وغبت عن عملك هههههه انا اخر مرة سمعت

انك غبت قبل سنة ونص وماتحب الغياب عن

العمل هههههههههه لايكون مواعد حورية

خيالك وعاملين ديت رومانسي في البيت
ههههههههههههههههه

سلامتك ألف سلامة ريان :)


كمال

د.ريان يقول...

مساء العطر كمالو

ويسعد مساك بالورد والنعناع المديني

والمغربي والحساوي والدوش والنماوي

معليش اتاخرت كنت باعمل دي جي لأغنية

كارول سماحة ونزلتها يوتوب مع صور رومانسية

حلوة اما تعرف عن غيابي (وجع مستغرب)

انا شكلي بيوم راح ابلغ عن مديري انه ارهابي

واخلص من نقل المعلومات لكم :)

قبل ماانسى الي اعجبني في اغنية اصالة

مقطع واحد خلاني افكر بخاطرة كاملة

( واستنيتك عمري وتستاهل اني استناك )

سبب غيابي اني اخدت ضربة شمس مع اني

ماعملت لها ولاحاجة فرجعت البيت احس

انه مصنع حديد وصلب في راسي وحسيت

بصداع واصل لخشمي فاخدت ادوية ونمت

وقمت ثاني يوم السبت الساعة الثالثة

صباحاً وحسيت انه مخي اتفرمت وبدون ويندوز سفن

من الساعة 5 عصرا في الجمعة حتى السبت

3 صباحا نوم غريب بفعل الادوية

وطبعا قمت من النوم على ألم في العنق

بس رجعت سليم والحمد لله وانصدت نفسي

عن العمل فقضيتها تمشيات وجلسة في الغرفة

وبالفعل كنت محتاج راحة

والان الحمد لله تمام واخر فل وباعمل دي جي :)

يسلمو على سؤالك ياكمال

فعلا اناماحب الغياب عن العمل

بس اهوه ترويقة شوية ونعنشه

:)

كمال يقول...

سلامتك الف سلامة وسلامة راسك ريانو

بصراحة محزني انك تتعب في شقتك

ومحد يدري عنك مابقولك انا لكن ريان

لازم يكون في شخص يعرف عن وقت مرضك

ويكون جنبك لازم ريان تتصل بأهلك

لما تتعب او تتصل عليا

بجد لازم تتواصل في وقت الضرورة

وتبطل العادة دي انك متقول لأحد

انا من خوفي عليك بانصحك لانه مابعرف

شو بيصير

د.ريان يقول...

كمالو الغالي ربنا يسعدك على خوفك

بعدين انا طبيعتي كدا يعني اخلق شخص

بيدي يكون معايا :)طبعا لا

مااحب اتصل على أحد وربنا يسهل

مقدر نصيحتك ويجزاك خير


بعدين انتا تعرف اني باحب الي ينصحني

جداً جداً والي ينتقدني

فروق ولا تعصبني ولا مافي دي جي :)

موضوع العزلة دا منتهي من قبلي

لانه قرار احبه فخليني اعيش على قراري

والي كاتبة ربي يصير

كمال يقول...

لا ياعم لالا كلو ولا زعلك ريانو :)

وأحترم قرارك بس خلي رقمي عندك

للضرورة واذا احتجت احد اتصل عليا

بعدين حمستني الدي جي لازم اسمعه :)

يلا اعطيني الرابط واقولك رأيي فيه

كمال

د.ريان يقول...

كدا انتا تعجبني ياكمال :)

لأنه موضوع العزلة دا جبلي ازعاج

من كل الاقارب واهلي فأحب اني لو

اعيش مرة بقراري ولو كان غلط باتعلم

منه وطبعا مقدر انك اخ وغالي وتبغى مصلحتي

خذ الرابط واسمعه بعد ماتسمع الاغنية

الاصلية يعني دور على اغنية كارول الاول

الي اسمها اول ماقبلتك واسمعه وبعدين

اسمع الرابط لدي جي الي سويته

تفضل

http://www.youtube.com/watch?v=jJKhKJIaT4k

ولو مافتح معاك اليوتوب يمكن اضعه

بكعب المدونة علشان الصور الي فيه

يومك عسل

ملكة الثلج يقول...

مساء العطر ريانو العزيز

وطبعا كمال انا طبعا راح ارجع

للخاطرة بس نفسي اسمع الدي جي معاكم

>>>وحدة ملقوفة هههههههههه

ياما تضعه بكعب المدونة او تعلمني

الطريقة الي اخد الرابط من التعليقات

اقصد كيف انسخ رابطك لانه مو راضي يجي

معايا بينقص حروف

د.ريان يقول...

مساء العطر مروة الراقية

لا ابدا لا لقافة ولا شيء بالعكس هو

أهداء للكل

(طريقة فتح صفحة كاملة للتعليق)

اشري على زر الفارة اليسارة على كلمة إرسال تعليق

بعدين تختاري فتح في علامة تبويب جديدة

تفتح معك صفحة التعليقات كاملة وكبيرة

وبس :)

وأحتياطاً راح اضع الدي جي في كعب

المدونة ولايهمكِ وننتظر بكل وقت :)

د.ريان يقول...

بس طبعا هو حايكون هنا عرضه 250

في طول 220 يعني صغير

اذا احببتي تشوفيه كامل اضغطي على كلمة يوتوب من نفس اليوتوب

وبتفك معكِ صفحتي في اليوتوب

نحتاج ارائكم طبعا

بقـاعطرـيا يقول...

مساك ورد مدينى ريان

ماراح اعلق الان بعد مااكمل كارول سماحه

تحياتى

د.ريان يقول...

مساء النور والسرور بقايا عطر

:) هو مجرد دي جي بسيط بقايا

بس عسى يعجبكم ويعجب الجميع

شفتي الفضاوة ايش تسوي :)

ننتظرك بكل وقت

د.ريان يقول...

زواري ومتابعيني تم وضع اليوتوب

على اليمين بعد التاريخ

بكعب المدونة لكم ارق تحية

كمال يقول...

خطييييييييييييير
خطيييييييييييييير
خطيييييييييييييير

الدي جي ويجنن ياريان سمعت الاغنية الاصلية

وشفت الفرق وأختيارك لكلمة (الي معاك انا حاسة بيه )
وحذفك لصراخ كارول دي جي متكامل

يجي منك على قد سنك ياعم :)

اخر روشنه بافكر انشره وابيعه هههه

بجد بجد ريانو الي عجبني انه الصور ماشية

مع الكلمات وخصوصا في اخر مقطع

الصورة الاخيرة مؤثرة مع الصوت


انت رائع بجد وفنان ياريان متعوب

عليه بجد وطلع حق الخمسة ساعات

ياسلام عليك لما تكون رايق ابداع

وطبعا ننتظر دي جيات كثيرة ولو مشي

شغلك انا بالبس عباية واجي السيديات

واقوله انا موضي الشمراني ونجيب كم

وحدة ونشتغل دقاقات افراح بلا تعليم بلا بطيخ

ههههههههههههههه

فكر فيها ترا الدقاقات بياخدو اكثر

من موظفين الحكومة وداخلة علينا اجازة

هههههههه وكلها ميكروفون مصدي دف

ولليليللي ههههههههه وال عشقي خياله

ربنا يسعدك بارجع اسمع الدي جي

عجبني تكرار كلمة اول ماقابلتك


كمال

د.ريان يقول...

ههههههههههههه كمالو

اخرتها دقاقات هههههههههه

هو انتا ياتخلي المدونة كازنو ياقصر

افراح ياريت ربي خلقك دقاقة ههههه

وعاد انتا شوية اسمر ويبغالك سن ذهب

وبكت مالبورو وعود وتصير احلى دقاقة

هههههههههه وناخدك قمة المدينة وقصر ريتاج

وتصير واصل في البلد مع حقون النغم الخالد او

تسجيلات الجزيرة الي بحارة النصر

ههههههههههه ربنا يسعدك يارب

د.ريان يقول...

كمالو اذا انا بامشي معاك

باسوي دي جيات للعروسة والعريس

يعني الشعر مع زفة دينية

اما الباقي عليك هههههههههه

كمال يقول...

بدينا العنصرية هههههههههه

ايوة ياعم علشان ربي خلقك ابيض

السمر احلى ناس وخصوصا الدقاقات

مو لو انخلقت دقاقة كان جبتلكم

الان بكل ليلة مبلغ وقدره هههههه

غير كمان الاكل بلاش ومن الميز :)

يعني كيك على رز ولحم ههههههههه

وغير بخشيش ام العروسة وام العريس

ههههههههههه بجد الدقاقات عليهم طلب

لا والان يتشرطو ههههههههه

ربنا يسعدك ريانو امزح معاك ياقمر

ويارب دائما تكون بالمزاج :)


كمال

بقـاعطرـيا يقول...

عدنا ريان
لية فضاوة بالعكس شئ رائع وتشغل نفسك معاه واذااحب الانسان شئ يجد متعه فيه
خاطرة جدا رائع ..تعرف ريان اكثر مايعجبنى بكتاباتك انها من صنع خيالك وحتى اختيارك للاغانى والدجى وصوره
الخيال اروع بكثير من الواقع صدقنى فخليك مثل ماانت بلاحب بلاوجع قلب <<اقصد لاتعيشه بالواقع عيشه بخيالك
طبعا انا استنتجت دامن كثر ماتشير انه لاوجود لمحبوبه
استمر ريان انت مبدع ولديك احساس مرهف ويارب كدا نشوف لك كتاب وتجمع فيه كل الخواطر الحلوه دى

لك اجمل باقه من ورد المدينه
تقبل تحياتى

بقـاعطرـيا يقول...

على فكره نسيت اقولك انا بعشق اصاله وبعرف كل اغانيه الا دى الاغنيه وكأنى اول مره اسمعها لحنها قريب من اغنيتها اكثر<بعشق دى الاغنيه

ريان سورى ندمت انى كتبت تعليفى الاول ممكن اكون حطمتك بكلامى بس اعتبره مجرد رائى شخصى يخصنى

تحياتى

ملكة الثلج يقول...

:) بصراحة أول مرة أدري

انك تعمل ريمكس ودي جي ماقولتك

انك شخص نادر ويحمل مواهب رائعة

مصمم ودي جي وكاتب بصراحة العزلة بتبدع

معك ريانو الدي جي جامد جدا وجونان

خصوصا لما سمعت الاغنية الاصلية وقارنتها

اعجبني حتى اختيارك للصور اذا هذا جزء

من مكتبتك وفيه صور لرجل يحمل حبيبته

وحبيبة تنام في اخر المقطع على رجل حبيبها

شو ممكن اوصف رهافة حسك وروعتك

كل صورة كانت متماشية مع الكلمة بتوافق

عجيب لدرجة ريانو انه خلص اليوتوب

وانا مشدودة من رومانسيته وسمعت

الاغنية مرة ثانية وثالثة ذوق الاغنية

رائع جدا وحتى كلماتها خطيرة وتسحر

حتى الكلمات الي كررتها لما تقول الي معاك

انا حاسة بيه مرة بتعطي شعور جميل

مقطع قوي جدا جدا

هذا الدي جي باسرقه علشان ارقص عليه في اقرب حفلة :)

اليوم مفاجئتين خاطرتك والدي جي

هذا الركن روعة لأنه بجد صاحبه انسان

حساس ونادر جدا

لك ودي ووردي وقريب راح ارد على الخاطرة

- مروة التركي -

غير معرف يقول...

الي معاك انا حاسه بيه

اه لما الوحدة تلاقيه

احساس حلو الله عليه

دا ماكانش في خيالي

روعة بجد لازم لها خاطرة لوحدها

اهنئك على ذوقك وحسك

نوران

كمال يقول...

مساء الورد مروة وبقايا عطر

وريان مايتحطم ماشفتي ايش سوا فيا ههههههه

بس تلاقيه بيجهز قهوة تركي ومخلص عنده

البن ولا بياخد شور :)

بس اكيد بيرجع وبيقعدلنا هنا

اخيراً في احد يحب اصالة هنا :)


الحمد لله يارب


كمال

كمال يقول...

مساء النور نوران

ماشاء الله الناس عندها نور واحد

وانتي نوران :)

وانا اتفق معكي جملة وتفصيلا

لازم للدي جي خاطرة خاصة

به واكيد ريانو راح يسويها لنا

كمال

د.ريان يقول...

هلا كمال السمر احلى ناس:)

وقريب باهدي اغنية في كعب المدونة للسمر

خليها فرح :) ويسلمو كمال بترحب

عني وترد ربي يسعدك انا كنت باسمح

للتعليقات واروح المطبخ جهزت القهوة

واتفضلو ياجماعة

نور ولا نورين هاه :) ياكمال ماتبطل

انتا ابدا اعتقهم لوجه الله هههه

وان شاء الله اسويلكم خاطرة على الاغنية

مع انه مهما كانت كلماتي الاغنية لوحدها

خاطرة لانها تصف احاسيس انثى عندها مشاعر

ورقيقة

يسعد ايامك اخي الغالي

بقـاعطرـيا يقول...

مرحبا كمال ويسعد مساك بوردناورد المدينه الا شكلنا انا وريان حنخلصه

ان شاء الله انو مابيتحطم بس اناالا قصدته الكل بيشكره وبيقوله حلو اجى انا واقوله سيبك من الحب بايخه ولا لا
طيب نستنى ريان ومعاك واحد فنجان وضبطه لسى ما عدلت المزاج انا

د.ريان يقول...

اهلين بقايا عطر الراقية

وبالعكس ماتحطمت هههههه اصلا دا انا

الي باعيشه وهذا واقع انا باعيش على

خيالي من فترة وبانسجم فيه ومبسوط معاه

عارفة احلى حاجة الخيال والحلم احيانا

بيخلونا نحلي مرارة الواقع

وانا باعيش كل يوم بيومه على حسب ماربي كتبه

احيانا باقول اني ماعندي احد علشان

بكل خاطرة كنت اكتبها كانو الناس

يحسبو اني باحب احد وانه حبيبتي موجودة

وبشر فاضطر ابين لهم انه خيال

مع اني كاتب في اعلى المدونة ليس لي في زحامهم احد

بس بعد فترة يعرفو الحقيقة:)

لأنه مستحيل حبيبة ترضى حبيبها يكون وحيد


العزلة كانت عن اقتناع بعدما فشلت

لفترة اني اجد ناس قريبة وانكمشت

عليها وصارت بينا علاقات وطلعت منها

المواهب والحوريات وصدقني مش ندمان :)

بالعكس باعيش جوي ومزاجي وافضفض

مع ركني

يعني احيانا بنتعايش مع الوضع

لما نفقد الي نحتاجهم

يمكن زي مايقولو هذا مش زمني ولاجيلي

واهوه العزلة بتطلع مواهب هههههه


ربنا يسعدكِ بقايا واعتز بكلامكِ

وحطي في بالكِ انا مازعل ولا اتحطم

من بشر ومايحطمني الا شيء قوي مرة

وسهلة جدا رجعتي للانبساط :)

من يومي كنت طفل يضحك ابكي ودمعتي

تنزل وقبل لاتنزل لخدي ابتسم

وبالعكس مبسوط من كلامكِ وكلام الجميع

:)

يومكِ عسل

كريمة سندي يقول...

ما أعبق ترانيم العشق والغرام

فهي تغذي الروح

وتجعل الجسد في حالة عنفوان

سعدت كثيرا بمروري هنا المهم

أنا أنت .. أنت أنا .. قصة لا تنتهي

د.ريان يقول...

اهلين مروة التركي

اشكركِ على كلماتكِ وربي يجبر خاطرك

من كثر ماستغربت مدحك اتخيلت انك

بتوصفي كمال هههههههههههه

ربنا يعز مقداركِ ويرفعكِ يامروة

بكل نجاح

ياسلام ههههههههه ناوية تسرقي

الدي جي وترقصي عليه بنات اقاربكِ

هههههههههه

حلالكِ اهم شيء انه الحمد لله عجبكم

وكان بالمستوى المطلوب :)

مروة الدي جي غير متكامل كان نفسي

انزل صوت البحر في اخر مقطع تقول فيه

اول ماقابلتك ومع الطيور النورس

يعني نعطي الدي جي تقريباً 4 من عشرة

ومنورة سيدتي بكل وقت

د.ريان يقول...

مساء العطر نوران الراقية

ويسعد أوقاتكم بكل خير

أشكركِ على كلماتكِ وان شاء الله

تنزل خاطرة خاصة للأغنية طلباتكم

أوامر

دمتم بكل خير وتشرفنا بكم :)

د.ريان يقول...

كمالو اصالة صوتها حلو

وماحد بيكرهها كثير بس لها جمهورها

وبصرف النظر عن شخصيتها او تعاملها

او الفضائح في اليوتوب

تفضل فنانة ذات صوت رائع وجميل

ولها تقدير لكل حضور فني وتميز

وانا بحب اسمعلها كثير واحلى الاغاني

عندي لها سمحتك واغنية نحكيلك اجمل حكاية

يكفي فخر اصالة انها غنت في برامجنا

الطفولية لو تفتكر حكايات عالمية

ووالدها ايضا كان رائع ومميز

وان شاء الله اضع لها اغاني كثير

كن بخير

د.ريان يقول...

هههههههه واحلى فنجان قهوة لبقايا عطر

وصلحوووووه واكيد قهوة عربي لانك تحبي

القهوة العربي بصراحة بقايا كانت

في صفحة تقولي فيها اكلاتك وملوخية

وعصيراتك ياريت ترجع الصفحة :)

وبعدين خدي راحتكِ هنا وسلامة المزاج :)

كمال ماعرف فين اختفى

يارب مايكون يرقص على الدي جي

هههههههههههههههههههههه

يومكِ عسل

د.ريان يقول...

مساء العطر كريمة الراقية

ويسعد أوقاتكم بكل خير ومسرة

أشكركِ على كلماتكِ الجميلة التي اتشرف

بها وتنيرني لكم أرق أحترام وتقدير

دمتم بكل جمال

Rosittanita يقول...

ااااااااااااااايه ده التعليقات دى كلها جت امتى؟

والخاطره دى أصلا نزلت امتى؟

انا ببات على باب بوح الخواطر ايه ده بقى؟32 تعليق وانا أخر حد هنا؟ :(

لا انا هقرا بقى على روقان وأعلق

أنت السبب فى كل ده ياكمال معرفش ليه

بس عشان أنت اول تعليق فمتغاااااااااااااظه وكمان قاعد بتدردش وأنت أول تعليق؟

دردش ياكمال دردش أنت ممنوع من المشروبات بتاعه بوح الخواطر اللى أنا بقدمها لمده سنه كامله عشان تبقى تعلق أول تعليق بقى :)

مساءك فل كاميللو

Rosittanita يقول...

ولا أتوقف من حلمي بأني فارس يمتطي خيل

ويهرب من كل الدنيا كي يبقى بين يــــديكِ

**************************
كأنى بشوف فيلم رومانسى رقيق مع الكلمات الرقيقه جدا دى

لابجد حلوه (لا أتوقف من حلمى)و(يهرب من كل الدنيا)

يتبع...

Rosittanita يقول...

قلب يرتاح.. بداخــــل.. قلب

ومعجزة عشق ..تحدث بالقرب

*******************
اللللللللله على ده احساس

قلب يرتاح بداخل قلب ....فيه كده يا نااااااس؟

يتبع...

Rosittanita يقول...

أنا وأنتِ...

أبدية حب ..لا تقبل المســــــاومة و التأجيل

وواقع بصــــورة خيال لا يقبل التبـــــــديل

وإندماج أرواح بكل إختـــصار وتفــــــصــيل

***********************
أنت أحاسيسك ياريان بجد رائعه

وملهاش وصف

و(اندماج أرواح بكل اختصار وتفصيل)جميله جدا جدا

وأغنيه أصاله أول مره أسمعها بس حلوه اوى وموسيقتها حلوه

باقه ورد فاميلى سايز بفيونكه حمرا كبييييييييره ليك ريانو

اجمل مساء بتمناهولك

روزا

Carmen يقول...

مساء الجوري يادكتور
احساس راقي وقلب رقيق
تقبل مني ارق تحية

د.ريان يقول...

مساء العطر روزا الراقية

ويسعد أوقاتك بكل خير ومسرة

:) فعلا كمال عمل زحمة وانبسط اليوم هنا

وأشكركِ على كلماتكِ الرقيقة والطيبة

ودائماً هي رائعة مشاعركِ في فهم الحرف

وأختيار الأكثر تأثير فيه وسعدت ياسيدتي

بحضوركم الجميل ومكانكِ محفوظ ياروزادائماً

دمتم بجمال وطيبة

د.ريان يقول...

مساء العطر كارمن الراقية

ويسعد أوقاتكم بكل خير ومسرة

أشكركم على كلماتكم الرقيقة وهذا

بعض ماعندكم مرحباً بعودتكم من جديد

دمتم بكل جمال ورقة

أم يقول...

الحب الأبدي .. هو الحب الخالد عندما تمنحنا الأقدار الفرصة

نص راقي وهادئ وممتع تحياتي

ميار يقول...

مساء الحب د/ريان الرائع

دكتوري الغالي ينير نصك ليكتسح الافق

بالحب وليروي قصة أنا وأنتِ تلك القصة

الأزلية التي لاتنتهي مع الحب طالما هو

وهي باقيان ومااجمل الابحار بين أسطرك

يبقيني مكبلة بصمت ومتأملة أمد طويلا

هنا كانت العذوبة تتشارك اللحن و

المكان وزخرفت المشاعر كي نقي وراقي

كم سعدت ان أنهل منك استاذي معاني


رائعة ورقيقة في الحب

واعتذر عن تأخري الدائم

وابدي اعجابي بذلك الدي جي فلقد

كان ذوقه عالي وباذخ بالحب

لديك مشاعر جميلة ياملك الحرف

ليتك املك مشاعر وخيال مثلك :)


ميار

د.ريان يقول...

مساء العطر أم الراقية

ويسعد أوقاتكِ بكل خير ومسرة

أشكركِ على كلماتكِ الطيبة والجميلة

وسرني أن نالت الخاطرة على أعجابكم

دمتم سيدتي بكل ود وطيبة

لكم أرق تحية وتقدير

د.ريان يقول...

مساء العطر ميار الراقية

ويسعد مسائكِ بكل خير

لايوجد اعتذار فهذا الركن لكم وللجميع

بكل وقت من يحضر يحضر ومن يغيب لديه عذره

ولكن يبقى البوح يستقبل كل من يروق

له رقة المشاعر والحرف في خضم خيال

الحب وأشكركِ على كلماتكِ ومن يدري ربما

الكلمات منكِ تكون أجمل من حرفي فحتى

الخيال موهبة يتنافس بها الناس


يسعدني أن يعجبكِ بسيط أعمالي

ودائماً أفتخر وأتشرف بكِ وبكل عشاق

النبض والكلمة

دمتم سيدتي بكل نقاء وطيبة

بنفسجية الأنامل يقول...

أرى عبير إحساسك يفوح من بين تلك السطور
أبدعت فيما خططت
تحياتي
بنفسيجة الأنامل

د.ريان يقول...

مساء العطر بنفسجية الأمل الراقية

ويسعد أوقاتكم بكل خير ومسرة

أشكركم على كلماتكم الرقيقة والجميلة

والروعة بحضوركم وحضور الجميع دائماً

دمتم سيدتي بكل روعة وسعادة

لكِ أرق تحية وتقدير

بقـاعطرـيا يقول...

مرحبا ريان

نمسك الخشب اللهم لاحسد
اعطينا مما اعطاك الله كل دى تعليقات وردود

تحياتى

بسمة الورد يقول...

كعادتى معك د.ريان

استمتع بطيب كلماتك العطرة الممتعة المعانى والاحاسيس الراقية

دمت بابداعك الراقى اخى

تقبل مرورى واعجابى الدائم بقلمك

غير معرف يقول...

سيدي
ما أجمل هذا الحب الذي ملا المكان بكلماتك فعلا جميله هذه المشاعر ..
"
و أقدم أعجابي في الدي جي لاغنية أول ماقابلتك ..
"
ملاحظه : ردك على تعليقي في الخاطره يسألوني .. نعم أنا حورية البحر في مكتوب يا دكتور ريان ..
"
"
حورية البحر

ماجدة الصاوي يقول...

أنا وأنت
د/ ريان
شكرا لكل هذا الإبداع
ونبضك المرهف الساحر
من عمق العمق كان الندى
وكنت أنا
وفيض من الجنة

أدام الله نبضك المرهف

بكل الود والتقدير



ماجدة الصاوي

ღmemeღ يقول...

صباح الخير
قرأت هنا سمفونية حب عذبه
تنقلنا من لحن الى لحن
جذابة هي كلماتك د.ريان
سلمت يداك
دمت بخير وسعاده

د.ريان يقول...

صباح النور والسرور بقايا عطر

ويسعدكم ورحموني بكل خير ومسرة

التعليقات ياسيدتي تزيد وتنقص ويظل لمروركم

ومرور الجميع احلى تحية وبالعكس عيونكم

تزيد وتبارك ماتنقص :)

عارفة بيقايا راح تزوري في يوم هنا ماتلاقي احد

ولا حتى نفاخ النار على قولتهم


لانه كذا طريقتي يازحمة يا ولا مخلق

وعلى فكرة دا الموضوع جلس فترة يوم

مهجور لايغرك

اصلا نادرا من يستمر في البوح

ويمكن الي يتابعو الصفحة بشكل دائم ويعلقوا اتنين او اربعة او ستة

اما الاسماء تزور وتروح ويجي غيرها

وعلى فكرة متصفحين بوح الخواطر اكثر

من الي يعلقو في ناس تتابع بصمت

وكلها عشرين سنة ويعبرو ويعلقوا ههههه


وكلهم بافتخر فيهم وفيكِ يابقايا

بس بجد تسعدني متابعتكم وافتخر فيها

دمتم بكل جمال بقايا عطر

د.ريان يقول...

ويارب يعطيكِ أحسن مني يابقايا

بزملاء وزوار ومتابعين وأصدقاء بيحبوا يتابعوكي

ويعلقوا بكل رقي وحب واحترام

المضمون عندي احيانا ينافس الكثرة

ممكن يكون عندك تعليقات كثيرة بس على قلتها

كلها انتقاد وتجريح اسئليني انا ههههه


انا شربت المر لما كنت في مدونات أكتب


بس هنا تعليقات الزملاء بجد تشعرني

بسعادة وتحييني وتخليني احب الركن أكثر

دمتم بكل جمال

د.ريان يقول...

صباح الخير والطيبة بسمة الورد الراقية

ويسعدكِ بكل خير ومسرة

أشكركم على كلماتكم الجميلة والرقيقة

وسرني تواجدكم سيدتي ومتابعتكم

وهذا بعض ماعندكم

دمتم بكل جمال ويوم سعيد لكم

د.ريان يقول...

صباح الورود حورية البحر الراقية

ويسعدكم بكل خير وبصراحة خبر جميل وسعيد

حيث أن ردودكم كانت في مكتوب رائعة وجميلة

ولطالما راقت لي كلماتكم وتواجدكم

وحسن أخلاقكم وأحترامكم

أهلاُ بكم في بلوقر سيدتي وأسعد واتشرف

بمتابعتكم وثناء أحرفكم

وترحب بكم بوح الخواطر وتسعد بتواجدكم

دائماً أرق تحية وتقدير لشخصكم حورية البحر

د.ريان يقول...

صباح العطر والجمال ماجدة الراقية

ويسعد أوقاتكم بكل خير ومسرة

أشكركم على حرفكم الجميل والمضيء الذي

جعل الصباح هنا يشرق بهالات روعة وغيوم جمال

سعدت بكم وبتواجدكم الجميل سيدتي

لكم أرق تحية وتقدير

د.ريان يقول...

صباح الورود والرقة ميمي الراقية

ويسعد أوقاتكم بكل خير وأشكرك لجمال حرفكم

وعذوبة معانيكم وهذا بعض ماعندكم سيدتي

كم سعدت بأن يكون حرفكم هنا هذا الصباح

دمتم بكل ود ومودة

ملكة الثلج يقول...

انا وانت

غناء أمواج ونسائم سهر

رحلة حب بين روحين وسفر

اقصوصات برائحة عبق الزهر

انا وانت

اجنحة طاشر العشق حينما يطير

وطفل حب مكتوب له أن يخطو ويسير

واعين تتأمل بالاقدار روعة المصير


انا وانت

ياانا قلوب ارتفعت عن البقية

ومشاعر حاملة بمشاعر جدا نقية

ونعمة وهبه كانت من ربي الينا هدية

انا وانت

لغة لن يفهمها احد من الناس

ودرجة عالية بالنقاء والإحساس

كأننا خلقنا لبعض وذبنا بالانفاس


انا وانت

اسرار شقية نطويها تحت الكتمان

ولقاء رغم وحدتنا يكون بكل مكان

وندرة لم يرى من قبل لها اي زمان

ملكة الثلج يقول...

مسائك حب ملك الحرف

مسائك شهد يانزراي الكلمة

مسائك همس فيروزي يادكتوري العزيز

ريانو حينما اكتب لصديقاتي شيئاً

من البوح وارتفع بحرفي واعبر بكل سلاسة

ولكن امام طوع الاحرف لك ونكهة حرفك

الرياني احس اني تلميذة في سنة اولى

خواطر مازلت اتعلم المشي والكلام

امام هذا النثر والسجال والسجع وبحر التأملات والشعر

من عمق حسك فعلا ارحل لعالمك وانسى نفسي

واعود طفلة بضفائر تتعلم الحب والعشق

لله دره من قلم يتوغل بالقلب فينشط

الإحساس والرقة

اعذر الجميع حينما يجتمعون في البوح

ففعلا هذا مكان نقي بقلب صاحبه

ومواهبه انت تفعل الكثير وتتعب بكل

خاطرة حتى تظهر بشكل مرضي لكل انواع

زوارك تلك ميزة الكاتب الرائع والجميل

تنسيقك لحنك وحتى صورك وكلماتك هي بذخ

ودلال تعودنا عليه من جمالك

انت ياريان عاشق من زمن الرومانسية

في زمن نسى اصحابه مامعنى الرومانسية

غرد وطر بنا ياكروان الحب وياعندليب

المشاعر فبك ومعك تحلو نظراتنا للدنيا

ودي ومودتي وكل ورودي لك

كن بجمال ايها الراقي

- مروة التركي -

د.ريان يقول...

مساء الطيبة مروة التركي الراقية

شو يامروة رجعنا :)

أشكركِ على مجاراة القلم وعلى كلماتكِ

الكبيرة جداً على شخصي كالعادة :) لكني

أقدر إحساسكِ الطيب ونبل أخلاقكِ

صدقيني يامروة انا كاتب عادي جدا جدا

واعتبر هاوي في عالم الأحرف رغم مضي عشرون

عاماً مع الخواطر والتأملات ولكني دائما

احب اركاني في مدوناتي فتجديني افتح

مدونة البوح لأعيش بها داخل احلامي

وحرفي وامنياتي وارضي ذائقة من مثلي

مدونتي لم تنافس ولم تخلق للتنافس ولا للأستعراض

بل بوح الخواطر ركن بسيط لايؤذي احداً

يتفهمني من يشعر فعلاً بالملل ويحب التغيير

ويتفهمني من يكون حزين فأسعد أحلامه

ويتفهمني من يرى ان الدنيا مؤلمة وحزينة

حينما أسرق أوقاتهم لدقائق معي عبر حلم

وخيال مااقدمه هو متعة مشاعر ولحن

لكل الأرواح المتعبة ولكل من يبحث عن الجمال

ورقة الحب احيانا, كثير لا اوفق بذلك

ولكن حينما تصل مشاعري لزواري تهرب بهم

هنالك الكثير من الاقلام يعشقون الحلم

لو لبضع دقائق وهنالك كثيرون يستكثرون

على البشر حتى الحلم مااعرضه هو حلم خيال

مثل الافلام والاغاني ولكن بشكل يهدى

للروح والأدب وبطريقة غير مباشرة يعلم

كل من بالحب ان الحب أسمى وأكبر

فيعامل كل حبيب حبيبته بشكل أرقى

وتصبح كل حبيبة مستقبلية أكثر حباً للحب

نفسه

أنا سعيد لأنك تفهميني بطريقة صحيحة

هنالك الكثير يرون في حرفي عناد وتنافس

وسرقة لأحبابهم وغيرة وغرور ويعادوني

لأجل اني فقط أكتب عن الحب

ولأني حولي ناس راقيين ويحبون الحب

كل كلمة مدح في تعليق قد تثير غيرة البعض

من رجال ونساء ضدي بدون وجه حق

وبدلاً أن يقفون معي ليشجعوني يختارون

ان اكون عدوهم وترين ردود قوية أحيانا

وتعاليق تظلمني لأني ابسط من ظنهم

ولو بعد فترة سيعرفون من متابعتي

ومتابعة الماضي لي اني مجرد شخص

يكتب كي يرتاح ويعيش لأجل بسمة حب

وبسمة امل يراها بكل زواره

احب السعادة بين الاخوان واحب ان اقدم

كل مايجعل الانسان سعيد

فاعذريني على قصوري وتقصيري

فما ترينه انتي بـ ريان جميل قد يراه

البعض الأسوء

لكني سعيد بكل روح طيبة ونقية تفهمني :)

لأن رضاء الناس جميعهم غاية لاتدرك

مروة اشكركِ على قلبكِ الطيب

وربنا يرفع قدركِ وكلماتكِ وخواطركِ

مستقبلها رائع وكم أفتخر أنها تطبع هنا

دمتم بكل جمال سيدتي

ملكة الثلج يقول...

ههههههههه رجعنا فعلا

بس مو انا السبب في الغزل السبب كلامك

الحلو وادبك عارف ريانو ايش خلاني اتابع

مدونتك من ايام اكتب ؟

الطريقة الي تعامل بها زوارك وضيوفك

شفت مدونين كثير وبعضهم قدماء مايرحبوا

مثل ترحيبك مثلا انتا تبدأ كلامك

بالرد او التعليق بمساء الخير وتحية

وتتكلم بكل ادب لدرجة انك تحسس المعلق

انه شخص جدا مهم لما تقله كلامكم وأحرفكم

وبعدين تختم بكلمة دمتم بود الي صارت

عادة ريانية وزمان كنت تنادي كل معلق

بـ أميرة وأمير هذه الطريقة وهذا الاحترام

مااشوفه الا في قلائل جدا من الكتاب

حتى امنياتك لهم رقيقة ويمكن توافق

ساعة اجابة وفعلا يكون يومهم سعيد

او بود

قواعد الادب والاحترام بتقبل الناس جدا

عالية وتفرح القلب , كنت زمان مع كثر

دلالك لزوراك اقول ريان يحب هذه او هذه

ههههههههههههه بس لما عرفتك بمدونتك

وتابعتك بجد عرفت وصدقني نادر تلاقي

شخص يرد لمعلقينه مثل ردك بل في بعضهم

كلمتين وخلاص انتا بتعيش مع كل رد

وفعلا محظوظين الي يزورك يكفي انك بتهتم

فعلا بكل شخص حضر لك

وهذا الي يخليني افتخر اني صديقة لبوح

الخواطر مو بس كلماتك المميزة وسحرها

ولحنك حتى تعاملك بجد راقي ريان

عارف لو كل الرجال مثلك والكتاب

كان خطفناهم هههههههههه


والعفو ياملك الحرف احنا نطول

نشاكس او نجاري مع حرفك :)


يومك كما تشتهي


- مروة التركي -

د.ريان يقول...

ربنا يجبر بخاطرك ويعلي مقدارك

ضحكتني انه كنتي تظني كل وحدة حبيبتي

هو لو عندي حبيبة تسيبني داير على حل

شعري بالخواطر ههههههههههه

مروة اي شخص يعلق عندك هو اختارك

وهو بقرارته واقتناعه زارك يعني مش

مغصوب فيستحق على اختياره وكلماته

انه يجد شيء من التقدير والاحترام

وانا مابحسبها بس كذا بحسبها انه

عامل الناس كما تحب ان يعاملوك

حتى لما بروح مدوناتي ويجو اصحابها

ويعملو ازعاج عندي باقولهم اضعف

الايمان عاملوني زي مابعاملكم

او زي مابتعاملو الاشخاص الي يعجبوكم

اما دمتم بود دي خلاص صارت بدمي من عام 2000

ومش معقول يامروة اكون كاتب عن الحب

وماعندي تقدير وتحية لكل زائر :)

بحب اكسب الارواح الطيبة والناس الي

فيهم شبه مني واحب اكسب عشاق الحرف

بحس انه وجودهم ووجود الاشخاص الي يحبوا

المشاعر او الفكر يخليني ابدع اكثر

لاني باتعلم منهم وبيلهموني أحياناً

كل انسان فيه عيوب يامروة وعيوبي

انا مليانة منها مزاجيتي لما اغيب كم

يوم بس القلوب الطيبة مثل قلبكِ


تشوفني شخص رائع وراقي انا مثل كل

شخص يحاول يرتقي بنفسه ولسه باتعلم

بس يمكن ميزتي او عيبي اني باتصل مع

نفسي كثير واحب اعبر عن تأملاتي

ولو خيرت بان اكون شخص مشهور أو راقي

أو طيب أو مبدع صدقيني بارفض كل لقب

وأتمسك بالطيبة لأنه أحنا بشر وكلنا

نشبه بعض

ناس كثير في مكتوب واكتب كنا نشجعهم

ونقولهم كلام حلو واول مااغتروا اغتروا

علينا فعرفت ان الغرور اقرب صفة

للنفس البشرية والتواضع اجمل صفه

يحبها الله فابتعلم اني مااكون مغرور

على احد والمدونات تجربة تفيدني لأخلاقي

صحيح ممكن ازعل كثير وارضي كثير

بس باتعلم زي اي شخص من أخطائي

وصدقيني اعظم امنية اتمناها اني اعيش

طيب من يوم مولدي ليوم مماتي

لأنه الاشخاص الطيبين واصحاب القلوب السليمة

صارو قليل وباتمنى اني اكون منهم

وانتصر على كل شر يقرب من نفسي

وبنفس الوقت باتعلم اني ماتمسك

بشخص معين واعود قلبي انه يطاوعني

لانه الحياة تجمع وتفرق

صدقيني الكثير اتعلمه منكِ ومن المعلقين

والزملاء والمتابعين وبيفيدني بحياتي

الواقعية حتى وفاء الزملاء بيعلمني

الوفاء شفتي يعني مثلكم كل يوم باتعلم:)

يسعدني تواجدكِ مروة

ويارب دائما تكوني رايقة على طول :)

دمتم بكل خير

كمال يقول...

مساء الطيبة ريانو

وخلينا نسلم على البشر لأن المدونة دي

خلاص صارت ليا انا :) بعد عمر طويل:)

مساء العطر روزا

هههههههههه ايوة انا السبب مو اخدت

عليكم الرد الأول واخيرا اتنفسنا

وانا باحاول اخلي ريان هنا لانه شكلو

ناوي سفرة مرة يقول جدة قريب ومرة

باحس انه بيروح مصر هههههههههه

عاوزه يكون معايا في الاجازة

اصلي مش حاسافر السنة الا اذا

حصل طفش عظيم في البلد :)


ربنا يخليكي يااختي روزا


مساء العطر بقايا عطر

واحلى كوب قهوة لكي شكلك زي عالم

نعرفهم هنا مدمنين قهوة يالطيف ربي يشفيهم

>>>ماقال ريانو ههههههههه

وخدي راحتك في المدونة اعتبريها منتجع طيبة

ههههههههههه يعني كلو بخدمة الشعب


مساء العطر مروة

ومنورة ياستي مروة زمان والله عنك

لا تغيبي كثير ترا فيها خصم

ويمكن نسنجنك قريب بتهمة الغزل في

المدونة :) دوري لك كفيل ديكا الساعة


ريانو والله الردود طويلة مني

اول مرة ارد كانه مدونتي هههههههه


خلاص ريان قريب نزل كليب بس عن السمر حصريا

وياريت يكون خليجي

ممنوع اي احد من البيض يسمعه :)

اول مرة ادري انها هي الي غنت في

حكايات عالمية

يبغالي اسمعها على استنفراد

يومكم كلو نفر عسل كسيييييييير

يلا انا في روهي شويفي موفي

:)

كمال

د.ريان يقول...

مساء الخير كمالو الغالي

دي مو تعليقات دي المعلقات السبع

هههههههههههه المدونة حلالك ياعم

طالما عاقل هههههههه

وان شاء الله قريب ننزلك كليب عن السمر

وخليجي كمان انت تؤمر بس :)

تابع كعب المدونة


يومك اسكندر وكباب بيتي من اليسيرة

د.ريان يقول...

أسافر ياكمال ههههههه

وربي انك طيب واسيب بناتي الخواطر

لمين :) ومين ياكل ويشرب الحوريات الخياليات

بالغرفة :) حايتيتموا من بعدي

الان ياعزيزي خدمة رنان من سرقة

الاتصالات العالمية لأرسال الاغنية

اضغط رقم واحد

لصباح الجزائرية

http://www.youtube.com/watch?v=YswFERQGFq4&feature=related

اضغط رقم اثنان

لمنى امرشا

http://www.youtube.com/watch?v=Sq2_rVQWZ0Y&feature=related

اضغط رقم ثلاثة

لمرام

http://www.youtube.com/watch?v=Mv9zd0xVXMU&feature=related

اضغط رقم اربعة

لرائدة

http://www.youtube.com/watch?v=Cznp4AXtsGw

ورقم خمسة لشحن رصيدك

او نجمة للعودة الى القائمة الرئيسية

كمال يقول...

9

كمال

بقـاعطرـيا يقول...

مساك ورد كمال وريان
اما منتجع طيبه انت قديمممم هههههه
هو لسا فى

حبينا نسلم

تحياتى

د.ريان يقول...

إدخال خاطيء سيتم تحويلك لمأمور السنترال

طوط ...طوط

طوط ...طوط

انا جميع المأمير رامين السماعة وفي

خدمة مشترك أخر الرجاء الانتظار

الوقت المتوقع الرد عليك فيه هو

(17) ساعة و(66) دقيقة و4 ثواني

مكالمتك تهمنا ونحن نسرق من اجلك

طوط...طوط

طوط...طوط

مع كويك نت وسرعة الانترنت المضحوك

فيها عليكم صارت السرقة احلى

الان اشترك مع سرقة بلس

طوط ..طوط

طوط...طوط

الان كلم الاهل والاصدقاء بعد ان

تشحت بخدمة باقة الاهل والاصدقاء

طوط ..طوط

طوط...طوط

اذا كنت من مشتركي الاتصالات نقدم

لكم خصم في المستشفى الالماني بقيمة1%

مع تحياتي المستشفى الألماني نحن بعون

الله نقتلكم :)

طوط...طوط

طوط...طوط

كمال يقول...

ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه

وربي موتني ضحك بجد دا ايل بيصير :)

حاسس بجد انه يرمو السماعة قلبي يقولي كدا

ههههههههههههههههههوموتني ضحك المستشفى

الالماني الي راح يقتلنا

وربي شكلك متعقد من الدعايات


طيب اختار احلى صوت فيهم

يعني على ذوقك ريان

كالما انها احم احم في السمر :)


ومساء العطر بقايا منورة يابقايا

وبجد ريان مرة مرة قديم يبغالي ابرمجه

على الاماكن الجديدة

يامين يساعدين بيوم اخرجه من بيت :)

كمال

د.ريان يقول...

مساء العطر بقايا العطر الراقية

ويسعد أوقاتكم بكل خير ومسرة

ومسائكم فل مديني انا مرة قديم ومغبرة

محلاتي يبغالي بجد فرمته وخبرة بالاماكن الجديدة

سألت عنكم العافية ونورتم سيدتي

لكم أرق تحية وتقدير يابقايا

د.ريان يقول...

يارب تفضل الضحكة والابتسامة على طول

كمالو

طيب انا بختار لك صوت رائدة تقريباً

هو الاقوى بينهم مع صوت صباح

غريبة توقعت بتنقز على رقم 2

سبحان مغير الأحول :)

يومك عسل

بقـاعطرـيا يقول...

وى وى من كمال
لفة الهرجه عليك ريان

انابرد على كمال

مساء العطر بقايا عطر

واحلى كوب قهوة لكي شكلك زي عالم

نعرفهم هنا مدمنين قهوة يالطيف ربي يشفيهم

>>>ماقال ريانو ههههههههه

وخدي راحتك في المدونة اعتبريها منتجع طيبة

ههههههههههه يعني كلو بخدمة الشعب


بــ اقولو هو لسا فى منتجع طيبه

سلامتك من الغبره ههه
ارق تحيه للجميع

د.ريان يقول...

ههههههههههه


يسعدك ربي بقايا انا لفيتها

علشان تقولو اماكن جديدة

بس محد اعترف الى الان هههههههههه

ابغى اعرف الاماكن وطبعا هيا على كمال

يبغالك ياكمال تعترف وتقول فين بتروح

وانا يصير اجيب خريطة وادل

على فكرة بقايا انتي قلتي ايوان يعجبك

وطلع محل جديدة >>>توه يعرف انه مطعم


كاني لمحته على الدايري او طريق الملك

كمال مو تقلي بيتزا هم الي جنب خطوات

محل جديد ههههههههههههه

محل يكون مطعم يعني

اما انا فعلا قديم من النسا ايل كانت تروح

الشيرتون يوم الخميس الصباح بجلسة

المركاز وجنب النافورة واحلى قهوة تركي

وترا مافتكر اصلا متى خرجت

ناسي وربي

يسعدك بقايا بس اذا شفتي مطعم جديد

او محل عجبك اعطينا فكرة

يومكِ عسل

د.ريان يقول...

كمالو اطلع وبان عليك الامان

لهدرجة عجبتك الاغنية هههههههه

عيش ياعم عيش

Zozo Sindi يقول...

كتبت تعليق طويل , وراح !! يعني الاختبارات والنت والدنيا عليا خخخ
وانا زعلت خلاص واتنرفزت
فحكتبو مختصر << اخلصي


{ رغم انني مررت هنا عدة مرات لكنني لم استطع التعليق .. ان الخاطرة جميلة
وعدت وقرأتها عده مرات في اوقات وحالات نفسية مختلفة , لكن الانطباع كان نفسه في كل مره ...
انها خاطرة حالمة لأقصى حدودالحلم !!!! كما باقي كتاباتكـ ... لكنها تتصدرها
لعل ما جعلني اشعر بهذا الانطباع هي التشبيهات والصيغ البلاغية المستخدمة
لعلكـ لم توفق في اختيار اللون الاحمر للكتابة .. فأرى الوردي مناسب جدا لمضامين ما سطرت لنا !

لست انتقد نقداً يخلق عيباً اتمسك به واشير اليه لا سمح الله !!

ادبياً هي كلمات يشاد بها , واقعياً شعرت بضعفها ....

اتوقع لو بثثت فيها نوعاً من الواقعية للامست شغاف الفكر كما فعلت مع العاطفة .....

اعتذر ان كان تعليقي مزعجاً .. ارجوكـ لا تهمل السطور التي ابديت فيها إعجابي ...

دمت بود }

د.ريان يقول...

مساء الخير زوزو الراقية

ويسعد أوقاتكِ بكل خير ومسرة

وسلامتكِ من الزعل اصلا فاتني اني ماشفته:(

ويسرني انكِ مررتي هنا وبأشكركِ على كلماتكِ

دي شهادة نعتز فيها طبعا ونفخر فيها

ودي من طيبتكِ

اما الأراء التي تفضلتي فيها فهي وجهة نظركِ

وتحترم اصلاً أحب اكتب باللون العودي

لأنه اقرب الألوان لنفسي والأحمر له سطوع

حلو هو والأبيض اما الفوشي اشوفه شوي

بناتي ومايجي مع البني كثير يمكن لو قلتي

الأصفر يمشي حالو

لا أدري من اي جهة جات فكرة الضعف لأنها

خاطرة عن وحدة وواحد يتمنى يكون معاها

فمااعرف يمكن انتي قلتي انه شفتيها بنفسيات

مختلفة فيمكن أثرت لقرائتكِ لها وتظل

وجهة نظركِ سيدتي

وطبعا مابيكون فيها واقعية لأنه اصل الخاطرة خيال

ومعتمدة عليه لكن لكِ رأيكِ زوزو:)

لم يكن تعليقكِ مزعج زوزو فهو يعبر عنكِ

وعن وجهات نظركِ وجميل أن نسمع أفكار بالخاطرة

وانستي وشرفتي بكل وقت

لكِ أرق تحية وتقدير

وممنوع الغياب :)

Zozo Sindi يقول...

لاء الضعف يعني اقصد بعد ما الواحد يقراها يتنح دقيقتين وربع ويقول لاء هو مافيش كدا ف الدنيا اصلا

دا قصدي ...
وياسيدي ربنا يهني سعيد بسعيدة
انا قولت حاجه !!

وقريتها بنفسيات مختلفه عشان اتاكد من رأيي وانطباعي ..

عندي امتحانات بئى اعزرنا لازم نغيب
ربنا يكون مع الجميع

حبيت اوضح بس

وميرسي ليكـ

كمال يقول...

هههههههههههه بقايا عطر

شفتي التحريش كيف ههههههه بامزح معاكم

وحتى ريان بيمزح

واللهي ريانو الاماكن الجديدة اغلبها

القصر الهندي ومطاعم اكل جاوي

افتكر لما كنت تقولي عن الشيرتون الله

ياريان ياريت يرجعو المركاز زي زمان

والنافورة والقعدة الملكي بالقهوة

التركي ايام هههههههههه

ريان انتا ايش سويت بموضوع النوت بوك

انا ابشرك جربت الجهاز حق الامب ثري

واخر فلة وطرب وعجبني هنا اغنية رائدة

يمكن انتا اخترت اليوتوب الي جدي ومافيه دلع

وبجد صوتها احلى من غنى الاغنية بعد عبد الكريم

كمال

د.ريان يقول...

هلا كمالو بجد نفسي بمكان راقي

وقعدته حلوة اخر مطعم دخلته اسمه

المحيط بسلطانة وله في فرع في الدائري

تخصصه اكل بحري

موضوع النوت بوك ياسيدي

شفت اللاب توبات الصغيرة ماعجبتني

ففي محل عرض لي ايسر لاب توب مستعمل

فرمته وخليته ستاند باي جاهز للخواطر

وللاغاني والفتوشوب ومافيه اي شيء

بس فضلت يوم كامل افك برامجه

وممتع باخده احيانا العمل

يوم بافكر في الاجازة اخدلي استراحة

واندهر فيه :) اندهر = اركز فيه

واشتغلكم خواطر وقصص

يسعدك كمالو ومبروك على الجهاز تكسره بالعافية

د.ريان يقول...

هلا زوزو الراقية

مش تقولي كدا من الصبح :)

هههههههههه ربنا يسعدكِ ويارب

احلى مذاكرة وشدي حيلك لأنه الحفلة

مانسيناها وكدا بتصير حفلتين لو الدرجات

فل

لو تسمعكِ حوريتي الخيالية بتنبسط على دعوتكِ

انه يارب يهني كل سعيد بسعيده اظن تجنني

ههههههههههههههه

وغيابكِ بيكون مؤقت علشان الامتحانات

بعد كدا نشتغل سحب من رصيدكِ

ونركب مكيفات وسيراميك بالمدونة:)

بجد زوزو اتمنالكِ التوفيق ويارب موفقة

بكل اختبار شدي حيلك

نبغى ابداع على الاوراق وشغل عالم مذاكرة

يسعد يومكِ

بقـاعطرـيا يقول...

مرحبا ريان

ايوان ياسيدى بالحزام محل اسواق الحزام قديما عرفته

وفى مطعم مع كافيه سويس هاوس الا فوق عند مكتبة جرير فيلوا جلسات خيال تطل ع الشارع

بس هذا اذا لقيت لك مكان احتلوه الحريم بعد عنك ومافى الا جمعات هناك
ختى يادوب العرسان يلاقوا فرصه فيه ايام الاسبوع اما اربعاء وخميس انسى
اخرج ياعم اتبسط مافى اكثر منى عزله وحده واحيانا اخرج لهم
اليوم يخرب مطنك مخلينى مشتهيه من ساعة قلت ايوان لك المشكله اخر الشهر لسا هههههه

تحياتى

ملكة الثلج يقول...

احلى مساء لكم جميعا

ريانو احب اقولك انه خاطرتك حلوة

كلها وانه جميلة جدا ومو ناقصها شيء

وبعدين احب اسئلك

1- انتا راح تنزل خاطرة جديدة اليوم؟

2- ايش كنت ناوي يوتوب تحطه بكعب المدونة

قبل لايطلب كمال اغنية عن السمر:)

3- عندك اخبار عن زميلتنا واختنا الامريكية

جوزفين ؟لانها غابت كثير هيا وهمس الحنين

4- في مرة نزلت يوتوب في الاعلى قبل على

الطاير اتوقع محاضرة عن الفشل ممكن رابطها؟

وبس :) سلامتك

د.ريان يقول...

هههههههههههههههههه بقايا عطر

ربي يسعدكِ وياهلا ومرحبا فيكِ

بصراحة سويس هاوس مغري يارب تكون فيه

قهوة معتبرة هههههههههه مطنك طلعت هرجات المدينة

ايام اول ههههههههههههه موتتيني ضحك

هانت الراتب السبت وتبعزقيه بالعافية

اهم شيء رحموني تورتته جاهزة وياريت

تكون شيكولاتة :)

وبجد اذا دي الايام زحمة

الخميس والجمعة ايش نسوي برا

ولا تتحديني بالعزلة :) ترا بافوز بالراحة

وشقتي نفسها تطلقني ملت مني :)

يسعدلي وقتكِ بقايا بكل خير

د.ريان يقول...

مروة مساء النور

ماشاء الله محامية انتي ههههههههههه

ربي يسعدكِ ودي وجهات نظر ياسيدتي

وبنحترم كل الاراء واحيانا فعلا يكون معهم حق

ورؤية مختلفة وحلوة المشورة :)

حسيت اني في تحقيق بمقتل بن لادن الله يرحمه
:)

1- طبعا ناوي انزل خاطرة جديدة لانه وصلنا 80 تعليق

يعني البوح بيقولي خلاص ريان الناس اتخنقوا هنا هههههههههه

2-كنت ناوي انزل يوتوب اصيل هميم تبغى الصدق


3- امممممممم يارب تكون همس بخير

وحتى جوزفين بصراحة ماادري فين اختفو

لكن نقول المانع خير يارب ويرجعوا بالسلامة

بس يمكن جوزفين في امريكا ليا فترة

مازرت مدونتها

وطبعا اخبارهم اعرفها هنا

وهمس فعلا طولت الغيبة ويارب تكون بخير

ادعولهم كلهم يامروة

4- فعلا كنت منزل محاضرة علمية للدكتور نزار باهبري

اسمها قصة نجاح شخص فاشل ومرة حلوة

وكانت نازلة في لقاء الطلاب المبتعثين السعوديين

اتفضلي الرابط

http://vimeo.com/15763594

الوقت الفعلي 1:19:42 ساعة

تشرفت بحضوركِ مروة ويومكِ سعيد

كمال يقول...

يسعد مساكم وريانو والجميع

ريانو سمعت عن هذه المحاضرة كثير

لو نزلتها ريانو :)

بعدين تبغى الرأي والمشورة والحرب :)

خلي الخاطرة بكره او بعد بكره

لأنه الربوع والخميس حماس

وترا اصيل هميم صوتها حلو دائما

يهدو اغانيها الحبيبة في العمل :)

وكل جوال ماشاء الله فيه صوتها

بينسخو كل جديد لها وصوتها حلو

وهي شغالة تقليد للناس :)

د.ريان يقول...

هلا كمال المحاضرة طويلة مرة

والصوت منخفض شوي بس تستحق

مااقدر انزلها حالياً بس عندكم رابطها

اممممم الخواطر يعني تشوف بكره او بعده مناسب

اممممممممم افكر بالموضوع


متأكد انه حماس مو فتح :) طيب

يسعدك كمال والجميع

الأن استئذن منكم لأنه في فلم احبه

على ام بي سي ماكس لريتشارد جير

مشاهدة طيبة ويومكم سعيد جميعاً

:)

mena يقول...

انا جايه انهارده

عشان اقولك اشتقت

لمدونتك واشتقت

كلماتك التوبيك

رائع جدا بس ده

مش جديد عليك يا

دكتور ديما مبدع

انا بعشق اغنية

اصاله دى جدا

عازفة الالحان يقول...

ريآأنْ ..تَقصُر بِك الكلمآتْ
ووتتلحفْ بِكْ الرووعًة
فآجِدهآ هُنآ


بًسسمة لًك

كمال يقول...

صباح الفل والورد ريانو

شكلك بتعجن في خاطرة :)

انا بانتظر وخد وقتك

بس في فلم رعب على كيفك في ام بي سي تو

وفيه اظن بطلة فلم تولايت

اسمه the messengers

احلى مافي رعبه تمثيل الطفل لما يشوف

الاشباح

لايفوتك ياعسل


كمال

سفيرة المحبه يقول...

صباح الخير

وهذا تسجيل حضور مع انه متأخر بس

مشيها المره الجايه أجي ع الطاير

ان شاء الله =)

تحياااتي ^^

د.ريان يقول...

مساء العطر منه الراقية

وأهلاً وسهلاً بكم من جديد والف حمد الله

على السلامة نورت الخاطر بعبير تواجدكم

وأفتقدنا أيضاً تواجدكم لتفرة ويارب

تكون الامتحانات حلوة وطيبة

أسعدني تواجدكم وسعدت انه عجبتك اغنية

اصالة فعلا اغنية ساحرة ومعبرة

أرق تحية لكم سيدتي ودمتم بود

د.ريان يقول...

مساء العطر عازفة الالحان الراقية

ويسعدكم بكل خير ومسرة

أشكركم على روعة كلماتكم الرقيقة

واسعدني تواجدكم الطيب والرقيق

وأقدر كل حرف منكم وبتواجدكم دائما

يكتمل الجمال هنا

دمتم بكل عذوبة

د.ريان يقول...

سفيرة المحبة اهلا بكم

ولكم كل الشكر

د.ريان يقول...

كمال الراقي

مساء العطر وفعلا شفته فلم رائع

وجميل واعجبني مثلك تمثيل الطفل

لك أجمل تحية وتقدير سيدي

دمتم بخير

Zozo Sindi يقول...

كلمات جميلة

ومتماسكة ... ورقيقة

دام نبض قلمكـ

دمت بود

Zozo Sindi يقول...

ملاحظه :
انا كان قصدي اعلق اللي فوقها ( الجديدة )

بغغغ
<< out

د.ريان يقول...

مساء العطر زوزو الراقية

ويسعد أوقاتكم بكل خير ومسرة

أشكركم على كلماتكم الجميلة

وشرفني تواجدكم الراقي

دمتم بكل جمال

سـلــــوقــلـبي يقول...

مساء الذوق والحس العالي ملك الحرف

ريانو لك اجمل مساءاتي لقد فاتنا

الصباح هنا لكن ها انا بين طرقات

مدينتك وابداعات حرفك تاخذني لعالم

جميل لا يرسمه الا قلمك الساحر

سلمت اناملك ريانو

دمت بكل وربنا ما يحرمنا هذا الابداع

سلوقلبي

د.ريان يقول...

مساء العطر سلو قلبي الراقية

ويسعد أوقاتكِ بكل خير ومسرة

أشكركِ على كلماتكِ العذبة والطيبة

وهذا من طيبكِ وكرمكِ وكم سرني تواجدكم

الجميل والراقي

وسلم تواجدكِ الجميل

دمتم بكل ود